برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

الموضوع في 'منتدى البرامج المشروحة' بواسطة lawkz, بتاريخ ‏25 ديسمبر 2008.

  1. lawkz

    lawkz المشرف العام

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1,369
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    38
    الوظيفة:
    شبكات
    مكان الإقامة:
    Egypt
    الصفحة الرئيسية:
    [​IMG]

    [​IMG]


    حصريا لبرامج لايف

    بــــــرنـــــــــــــــــامج

    US DownladEr 13
    للتحميل من الرابيدشير
    وميجاابلوود
    بدون تحديد وقت

    [​IMG]

    طريقة التحميل

    :D:D
    أولا لا تستخدم برامج التحميل
    و إستعمل الدونلود العادى ..
    .عطل برنامج التحميل.
    ..ليس شرطا لدي كل الناس
    .
    برنامج يسهل التحميل
    معنا اليوم برنامج للتحميل من مواقع الشير المختلفة
    دون الدخول فيها



    التعرف على البرنامج

    بعد فك الملف المضغوط يتكون مجلد فولدر كما فى الصورة
    البرنامج لا يتم تثبيتة و يمكن نسخه الى اى مكان
    portable



    عند الضغط على الزر الأخضر يسألك عن اللغة المستخدمة
    إختار اللغة التى تفضلها
    و يصبح شكل الفولدر كالأتى


    [​IMG]

    [​IMG]


    يمكنك وضع shortcut فى قائمة ابدأ بالضغط الأيمن على زر البرنامج و

    أختيار pin in start menu

    عند الضغط على الزر الأخضر او ال shortcut تكون و اجهة البرنامج

    كالأتى



    [​IMG]


    ضبط البرنامج


    تعين مكان التخزين
    بالضغط على خيارات ثم إختيار متفرقات كما بالصورة


    [​IMG]


    لجعل إضافة الروابط تلقائية بمجرد نسخ الرابط
    بالضغط على خيارات ثم إختيار النافذة الرئيسية ثم وضع علامة صح على

    مراقبة الروابط من الحافظة كما بالصورة



    [​IMG]




    طريقة التشغيل

    كل ما عليك هو تشغيل البرنامج
    ثم نسخ الروابط من المتصفح فى الحافظة بالضغط على copy link location فى فايرفوكس او copy shortcut فى IE و هى ستضاف تلقائيا لقائمة التحميل




    [​IMG]




    ثم الضغط

    على زر البدء اذا كان فى حالة الإيقاف



    [​IMG]


    و معذرة على ايجاز الشرح و لكن صورة افضل من الف كتاب كما يقول المثل الصينى
    و الكلام الكثير ينسى بعضه بعضا كما يقول المثل العربى

    و ابدا التحميل


    كما يوجد موقعين


    تحول روابط الرابيد شير إلى روابط مباشرة
    كل المطلوب منك إن تسجل فيه
    و من ثم يعطى لك 20 رابط كل يوم
    تحط في المكان المناسب رابط الرابيد شير و بعدها تعمل
    Download
    ح تلاقي الموقع حول لك الرابط إلى رابط مباشر

    المــــــــوقع :

    www.rsgenerator.net

    www.rapidsir.com



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    6.85 ميجابايت

    [​IMG]


    [​IMG]


    روابط التحميل





    [​IMG]
    [​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]





    آخر تعديل: ‏7 أكتوبر 2009
  2. hamdy-10

    hamdy-10 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    لو تحمل البرنامج علي موقع غير الرابيد شير .. يكون احسن لانه حمل ووصل ل99 وبعدين وقف
  3. say_mo

    say_mo عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    شكرررررررررا...على المجهود
  4. mnawis allail

    mnawis allail عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    بس تمنيت انك تكون اكثر ذكاء وتخلي البرنامج على رابط غير الرابيد شير حتى نتمكن من تنزيله لأن الكثير منا لايستطيع تحميل برنامج واحد مرفوع على الرابيد شير وانت طبقت القول ( كالمستجير من الرمضاء بالنار ) رجاء وضع الرابط على موقع تحميل ثاني ومشكور
  5. badrmos

    badrmos عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    شكــرا.....
  6. عاشق القمر

    عاشق القمر عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    الكمبيوتر و الألكترونيات
    مكان الإقامة:
    سوريا الأسد
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    [​IMG]
  7. abdelmajid

    abdelmajid عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    مشكور اخي على البرنامج
  8. lawkz

    lawkz المشرف العام

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1,369
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    38
    الوظيفة:
    شبكات
    مكان الإقامة:
    Egypt
    الصفحة الرئيسية:
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري




    انت كده تمام وردك كمان جميل ............................

    باذن الله تمت اضافه الرابط الاخر..من موق اخر يسهل منه الدونلوووود
  9. ousha

    ousha عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    great work .

    thanks a lot and have fun
  10. Super V

    Super V عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    Manager
    مكان الإقامة:
    SYR
    الصفحة الرئيسية:
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    شكرا يالحبيب
  11. djesam13

    djesam13 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    merci beaucoup thank youuuuuuuuuuuuuu شكرا
  12. hythamhhl

    hythamhhl عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    السلام عليكم اخي الكريم
    اولا شكرا على جهودك
    ثانيا بالنسبة للبرنامج انا حملتو جربتو وهي التقرير عن البرنامج
    اولا : بالنسبة للتحميل من الرابيد شير بدون انتظار فهذا لم يحدث على الأقل معي
    ثانيا : ميزة البرنامج بالنسبة لي على الأقل انه يمكن وضع عدة روابط وترك البرنامج يقوم بالباقي
    يعني رتب الروابط بالبرنامج خمسة ولا عشرة ولا الي هي وانساها البرنامج بينظم التنزيل بس عادي يعني بعد كل ملف بدك تستنى المدة المطلوبة بعدين البرنامج بيحمل اللي بعده وهيك
    وهاد الشي ممتاز للي عندم دي اس ال يعني حط الروابط ونام
    شكرا على جهودك مرة تانية
    والله يجزيك الخير
  13. lawkz

    lawkz المشرف العام

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1,369
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    38
    الوظيفة:
    شبكات
    مكان الإقامة:
    Egypt
    الصفحة الرئيسية:
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري


    ربنا يخليك اولا...

    اما بالنسبه اولا :.( بالنسبة للتحميل من الرابيد شير بدون انتظار فهذا لم يحدث على الأقل معي)


    هذا مش صحيح لانك بتسيب الرنامج وهو بيحمل ..وبين كل رابط والاخر في مده انتظار ...ممكن تكون دقيقه..او اقل او اكثر حسب سرعه النت لديك

    شكرا علي ردك الجميل

    وشكرا علي ردود بقيت الاعضاء


    آخر تعديل: ‏28 ديسمبر 2008
  14. ولد مالك

    ولد مالك عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏19 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    :):)شكرا لك و إلى الأمام:):)
  15. talha_2010

    talha_2010 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    هو كل اللى نزل البرنامج ده فحصة الاول مش عارف ازاى ما فيش حد عرف ان فيه تروجان
  16. lawkz

    lawkz المشرف العام

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1,369
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    38
    الوظيفة:
    شبكات
    مكان الإقامة:
    Egypt
    الصفحة الرئيسية:
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري


    كلامك غير صحيح يا يا الحبيب
  17. زمبه بك

    زمبه بك عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    يارب يكون برنامج كويس
  18. master

    master مدير المنتدى إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2,721
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    38
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مبرمج جافا
    مكان الإقامة:
    الاسكندرية
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري


    رائع اخى lawkez ولكن لى بعض الملاحظات

    اولا :البرنامج رائع جدا ومجهود جبار منك ان تضع الموضوع والبحث عنه
    ثانيا الميزه اللى محدش يعرفها انه بيكسر الوقت فى الرابيد شير وبينزل مباشر منه حتى لو اكثر من رابط فى وقت واحد.

    ثالثا البرنامج استخدمه شخصيا والعديد من الناس ومعظم الاوربيين.

    رابعا: رغم كم المميزات الهائل للبرنامج الى انه بطىء نسبيا فى عملية الداونلود.

    خامسا ارجو رفع البرنامج على سيرفرات اخرى غير الربيد شير ..

    سادسا:نتمنى منك اخى lawkaz وضع العديد من هذه البرامج التى تسهل للناس التحميل من السيرفرات بسهولة ومرة اخرى انت رائع بالفعل..
  19. hamooo 2009

    hamooo 2009 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يناير 2009
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    thank you very muchhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
  20. lawkz

    lawkz المشرف العام

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1,369
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    38
    الوظيفة:
    شبكات
    مكان الإقامة:
    Egypt
    الصفحة الرئيسية:
    رد: برنامج التحميل من موقع رابيد شير دون انتظار ..او اي مواقع شير اخري

    ...ربنا يخليكوا علي الردود الجميله ....

    و...اوكي يا ماستر ...

مشاركة هذه الصفحة